بيان النائب العام حنين حسام تتاجر بالبشر وتجديد حبسها 15 يوما وتهم تتعلق بالفجور

 النائب العام المستشار حمادة الصاوي، يصدر بيان  مساء الخميس، بخصوص  واقعة ضبط حنين حسام، التى تم القبض عليها على بسبب تحريضها الفتيات والبنات على الفجور مقابل الحصول على الأموال، من خلال الاشتراك في إحدى التطبيقات والبرامج الخاصه بوسائل التواصل الإجتماعي ، ووجهت الدعوه لذلك  من خلال فيديو  عبر حسابها في تطبيق تيك توك .

وقامت النيابة العامة باستجواب حنين حسا الطالبة بالفرقه الثالثه بكلية الآثار جامعة القاهرة، بعد أن تم تفريغ هاتفين محمول، ولاب توب، ومحادثاتها مع شركائها علي جروبات واتس أب، إحداها مكون 13 عضوا، وآخرين على جروب آخر به نحو 153 عضوا، مصريين وصينيين، شملت المحادثات على الواتس أب الاتفاق على جلب الفتيات وحصولها هلى مبالغ مالية.
ا
و جاء في تفريغات النيابة، أن المتهمة تحدثت  عن قدرتها على جلب 100 فتاة يوميا، وطلبت تحديد المقابل المادي، فوعدوها بأجر مجزي، مع تحديد الموضوعات التي ستنشرها الفتيات عبر التطبيق ومن أهم   الموضوعات المطلوب نشرها من الفتيات. اجعل سريرك مكانا مشرقا، اضبط سريرك  حيث يمكنك الرقص، أو القيام بشئ مضحك ومثير بتفاعل والسخريه المهم ان يكون غرفة النوم والسرير هو مكان التصوير. 

وأمر النائب العام بتجديد  حبس حنين، 15 يوما، على ذمة التحقيقات، ووجهت النيابة لها جريمة الاتجار بالبشر وإثارة الفجور والدعاره الألكترونيه. 

عن الكاتب :

كورة مصريه
علوم و تقنيات

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *