مرتضى منصور جلسه تجمعنا مع تركي وأهلا بفتحي في الزمالك بشرط


صرح رئيس نادي الزمالك، المستشار مرتضى منصور، 
في حوار خاص ل koora9090..
عن الأوضاع الحاليه وعن وجهة نظره في استكمال النشاط هذا الموسم، 
حيث قال لقد أعطيت الاتحاد المصري مهله لحسم موقفهم من استكمال الدوري بشكل نهائي، لأن استمرار الوضع يضر كل الأندية، والأفضل إلغاء الدوري فورآ،
وتابع فيما يخص السيد تركي أل الشيخ،ان سبب تدهور العلاقه، ترجع ألي هاني العتال وممدوح عباسد، وانه مازال، يحب، تركي، رغم عدم دفع الأخير باقي أموال تعاقد الزمالك مع فرجاني  ساسي، وهناك جلسه قريبه ستجمعه بالسيد تركي أل الشيخ، من أجل تقريب، وجهات النظر بينهم..
وتحدث رئيس الزمالك عن. إمكانية تعاقد ناديه مع لاعب الأهلي، أحمد فتحي، حيث قال، فتحي لاعب كبير جدا، ولايصح مايحدث معه من قبل الأهلي وجمهوره، ولكن طلبات فتحي الماليه كثيره جدا هو اتفق مع بيراميدز على، 16، مليون جنيه سنويا، وإمكانيات الزمالك الحاليه، لاتستطيع تحمل هذا المبلغ الضخم، ولكن بقول لفتحي الزمالك بيتك ومفتوح ليك في اي وقت، أهلا بك معنا، ولكن المقابل المادي لايمكن، حاليا، أن يتم دفعه، كده هخرب الفريق كله، وهعمل، فتنه.
واختتم، مرتضى منصور، تصريحاته، بتوجيه رساله لدوله، ان نادي الزمالك، تحت أمر الدوله ووزارة الصحه في أي شئ، من أجل القضاء على فايروس كرونا المستجد، وانه اول من حارب هذا الفيرس وتحدث عنه، وعن مدى خطورته، وأنه رجل وطني، داعم للوطن وشعبه وكل مؤسساته.. 

عن الكاتب :

انتظرونا الجمعه 23 أكتوبر بث مباشر مباراة الأهلي والوداد في دورى أبطال أفريقيا احتفظ بالموقع في مفضلتك
كورة مصريه
علوم و تقنيات

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *