عمرو فريد أهلاوى تحت التهديد في دولة عربية من رئيس الزمالك وعضو الأهلي يرد


غضب عارم بين صفوف جماهير النادي الأهلي المصري، بعد أن أنتشر فيديو، لمشجع، أهلاوى، يعمل في مدينة الكويت، اسمه، عمرو فريد، وشهرته "أبو جمولي". 
حيث يظهر المشجع الأهلاوى، ابو جمولي، الذي أعتاد دومآ أن يدافع ويحارب من أجل مصلحة الأهلي وجمهوره، أن يطل، اليوم، بأطلاله، مختلفه، كلها وجع وحزن وألم، حيث ظهر في الفيديو وهو يعتذر، لرئيس الزمالك، المستشار مرتضي منصور، ونجله، وهنا ظهر الغضب علي محبي النادي الأهلي، وأشتد أكثر، بعدما علمت، جماهير الأهلي، أن هذا المشجع، صور هذا الفيديو، تحت التهديد، حيث، وضح ذلك فيما بعد من خلال صفحته علي موقع التواصل الأجتماعي، فيس بوك، حيث، ناشد عمرو فريد، تدخل الجهات الحكوميه في مصر، ومساعدته، وانه يتلقي تهديدات، من رئيس الزمالك، وبعض اللجان الالكترونيه التابعه له،  واشتعلت الأوضاع أكثر، حيث تحولت القضيه، ألي رأي عام، وغضب كبير جدا بين صفوف الشعب، وتحديدآ جمهور الأهلي، الجميع يتعجب، كيف لشخص، أن يكون فوق القانون، وفوق كل السلطات في مصر، حسب ما يدعي دائما، وأعلن جمهور الاهلي، وأيضا المشجع، عمرو فريد، عن ثقته التامه في القيادات الأمنيه، وفي رجال القانون في مصر، وفي السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، وأن مصر دولة قانون، وأن كل ما يتحدث به، رئيس الزمالك، هي أمور تسئ لمصر وشعبها. 
ومن ناحيه أخرى، أعلن عضو مجلس إدارة الاهلي، محمد سراج الدين، دعمه ومساعدته للمشجع الأهلاوى، عمرو فريد. والوقوف معه، ضد كل من يهدده، ووعده، بحل الأمر. 

وإليكم نص بيان المشجع الأهلاوى، عمرو فريد، علي صفحته مساء الجمعه. 
وأيضا رد عضو مجلس إدارة النادي الأهلي. 










عن الكاتب :

تشاهدون اليوم علي koora9090, كلاسيكو الأرض برشلونه وريال مدريد 4 عصرآ مانشيستر يونايتد وتشيلسي 6.30 مساء ليفربول وشيفيلد يونايتد 9 مساء
كورة مصريه
علوم و تقنيات

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *