الزمالك ينهي صفقة بابل خلال ساعات مقابل 2 مليون دولار سنويا


كشف رودريجيز جيسيو  وكيل أعمال اللاعب  الأنجولي آري بابل جناح نادي بريميرو دي أوجوستو الأنجولي، أن موكله تلقى عرضًا مغري من نادي  الوصل الإماراتي ولكن، بابل يفضل الانتقال إلى صفوف الزمالك،  بسبب المبلغ المالي الذي تم عرضه عليه من قبل مسؤولي الزمالك، حيث من المحتمل أن تنتهي الصفقة خلال الساعات القليلة المقبلة


وأضاف رودريجيز:"بابل يرى أن الانتقال للزمالك هيّ الوجهة الأكثر إثارة له في الوقت الحالي"،والأعلي ماديآ بين العروض المقدمه له .

وعن مفاوضات الزمالك مع موكله، أوضح :"ما يمكنني تأكيده في هذه اللحظة أن المحادثات تجرى بشكل جيد للغاية، وكل شيء يشير إلى أن توقيع العقد قد يكون في الأيام المقبلة أو الساعات المقبلة" 
وعلم koora9090 أن الزمالك عرض علي بابل مبلغ 2 مليون دولار سنويا. بالاضافه الي بعض التفاصيل الأخرى الخاصه بتسجيل الأهداف وخلافه، وحدث اتصال بين كارتيرون واللاعب من أجل إبلاغ اللاعب برغبة المدير الفني في قدومه وهو ما قد يعجل في الاعلان عن الصفقه.

يذكر أن أري بابل أنتقل مطلع الصيف الماضي الي صفوف بريميرو، قادمًا من سبورتنج لشبونة البرتغالي، وينتهي تعاقده مع الفريق الأنجولي بنهاية الموسم الحالي.. 

عن الكاتب :

تشاهدون اليوم علي koora9090, كلاسيكو الأرض برشلونه وريال مدريد 4 عصرآ مانشيستر يونايتد وتشيلسي 6.30 مساء ليفربول وشيفيلد يونايتد 9 مساء
كورة مصريه
علوم و تقنيات

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *