الأتحاد الإفريقي يعلن تأجيل أمم أفريقيا وعودة دورى الأبطال في سبتمبر


أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، صباح الثلاثاء، تأجيل بطولة كأس أمم أفريقيا التي كان من المقرر إقامتها في مطلع يناير 2021 إلى يناير 2022 نظرًا لصعوبة استكمال مباريات التصفيات الافريقيه، بسبب فيروس كورونا، ، بينما ستُقام بطولة كأس أمم إفريقيا للمحليين في يناير 2021.

 أما بالنسبة لدوري أبطال افريقيا فقد قرر "كاف" إقامة مواجهة نصف النهائي من مباراة واحدة تُلعب في الكاميرون خلال شهر  سبتمبر القادم، والتي ستحتضن كذلك المباراة النهائية، كما قرر اقامة مباريات نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية، من مباراة واحدة خلال سبتمبر المقبل في المغرب الذي سيستضيف نهائي البطولة.
وجاء ذلك خلال اجتماع اللجنة التنفيذية بالاتحاد الأفريقي اليوم الثلاثاء، لمناقشة مصير بطولاته في ظل انتشار فيروس كورونا "كوفيد-19"، وتأجيل البطولات في كل الدول الأفريقية وإغلاق حركة الطيران. 

 من الجدير بالذكر  أن نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا الأول سيجمع بين الأهلي المصري والوداد الرياضي المغربي، فيما سيلتقي في اللقاء الثاني الزمالك المصري مع الرجاء المغربي، أما في كأس الكونفدرالية فقد تأهل له أندية بيراميدز المصري وحوريا الغيني ونهضة بركان وحسنية أغادير من المغرب. 

عن الكاتب :

انتظرونا الجمعه 23 أكتوبر بث مباشر مباراة الأهلي والوداد في دورى أبطال أفريقيا احتفظ بالموقع في مفضلتك
كورة مصريه
علوم و تقنيات

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *