عبد الحفيظ علاقة عاشور بالأهلي أنتهت والتدريبات علي مجموعتين

أكد مساء الأحد، سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي، أن، فريقه يطبق الإجراءات الاحترازية والوقائية، لمكافحة فيروس كورونا، كوفيد 19 المستجد، بكل تفاصيلها مهما كان حجمها بدقة.

وأشار، سيد عبد الحفيظ، في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للنادي الأهلي، أن القلعة الحمراء حريصة على توفير كل الإمكانيات للحفاظ على سلامة عناصر المنظومة بجميع أفرادها.
وصرح مدير الكرة بالأهلي: "الجهاز الفني وضع الخطة الفنية الكاملة لعودة التدريبات مره أخرى، وناقش كل ما يخص التنفيذ العملي لها على أرض الملعب بعناية ودقه شديده ".

وأردف "سيتم تقسيم اللاعبين على مجموعتين في التدريبات الجماعيه للفريق الأول، حيث تقام الأولى في الثامنة والنصف صباحًا والثانيه في العاشرة، وذلك للحفاظ على التباعد الجسدي المطلوب".

واختتم عبد الحفيظ كلامه، فيما يخص موضوع لاعب الفريق حسام عاشور. 
قال عبد الحفيظ : عاشور أدى دوره في الفترة الماضية وعلاقته بالفريق انتهت بقرار مجلس الإدارة مطلع الشهر الحالي، وتم توجيه الشكر له".
 يذكر أن حسام عاشور سبق وأن صرح بأنه لم يتم استدعاءه من جانب النادي الأهلي لإجراء المسحة الخاصة بفيروس كورونا، والتي كانت مقرر لها صباح الأحد، وذلك علي عكس تماما ما اعلنه الأهلي بوجود اسم عاشور في كشوفات رغم تجميده. 

عن الكاتب :

شاهد نهائي أفريقيا الاهلي والزمالك الجمعه 27 نوفمبر هنا عبر koora9090
كورة مصريه
علوم و تقنيات

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *