رئيس الأتحاد الدولي لكرة اليد لابد أن يتدخل السيسي في الرياضة


 قام رئيس الأتحاد الدولي لكرة اليد، حسن مصطفي، بتوجيه، رساله لرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية، 
رساله يطالب خلالها تدخل الرئيس، من أجل انقاذ الرياضة المصرية والشباب والمجتمع المصري  مما يحدث من تراشق وأزمات خلال الفترة الأخيرة، مشيراً الى أن ما يحدث لم يراه على مدار التاريخ في مصر.

وصرح، حسن مصطفى لقناة "أون تايم سبورتس" "كنت أتمنى أن أموت قبل مشاهدة ما يحدث في الرياضة المصرية، لم يعد هناك كبير بسبب كثرة المشاكل والخلافات وعدم معرفة كل شخص لاختصاصاته في كافة المجالات. 

وتابع مصطفي: "من المهم أن يكون هناك علاقة طيبة بين الأهلي والزمالك، حالياً الخلافات بين الأهلي ورئيس الزمالك وليس النادي، فالزمالك قيمة كبيرة في مصر والجميع يحترم هذا الكيان الكبير وله كل الاحترام والتقدير".
وواصل "يجب أن يتوقف التراشق والصراعات التي تحدث في الفترة الأخيرة، يجب أن يكون هناك احترام في الوسط الرياضي، ما يحدث لم نشاهده على مر التاريخ، يجب أن يكون هناك تدخل من الدولة، ما نشاهده خارج عن مبادئ الرياضة".

وشدد "من افتعل تلك المهاترات يجب أن يتم محاكمته في ميدان عام".

واستمر "أريد أن أوجه رسالة بشكل شخصي لرئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي، هناك إنجازات في كل المجالات خلال الفترة الأخيرة وتطوير كبير تشهده مصر على جميع الأصعدة، لكن ما يحدث في الرياضة المصرية لم نشهده على مدار التاريخ".
يذكر ان مرتضي منصور، رئيس الزمالك كان قد وجه الكثير من الشباب، لحسن مصطفي، رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، خلال الفتره الماضيه. 

عن الكاتب :

تشاهدون غدا علي koora9090, كلاسيكو الأرض برشلونه وريال مدريد 4 عصرآ بتوقيت مصر ... أضغط علي الإعلانات لمدة ثواني لدعم طاقم العمل واستمرار البث المباشر مجانآ
كورة مصريه
علوم و تقنيات

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *