ريال مدريد علي موعد مع صدارة الدورى الأسباني عبر بوابة سوسيداد


 يخوض فريق ريال مدريد فى العاشرة مساء اليوم ألأحد  مواجهة هامة عندما يحل ضيفا على ريال سوسيداد، فى  الجولة رقم 30 من عمر مباريات الدورى الإسبانى، التي تدخل الجولات الأخيرة  بعد توقفها لثلاثة أشهر بسبب تفشي فيروس كورونا.
واشتعلت المنافسة على لقب الليجا، بعدما تعادل برشلونة مع إشبيلية سلبياً، أول أمس الجمعة، في ملعب "رامون سانشيز بيزخوان"، ما يمنح الفرصة لريال مدريد للتعادل معه بنفس عدد النقاط، حال الفوز بالمباراة التي تُقام على ملعب أنويتا.
ويسعى ريال مدريد، للفوز في مباراة اليوم، للتساوي مع برشلونة والذي يمتلك 65 نقطة في رصيده، متقدما بفارق 3 نقاط عن الملكي، وذلك بالفوز خارج ملعبه على ريال سوسيداد صاحب المركز السادس.
والتقي الملكي مع سوسيداد، في 65 مباراة من قبل في جميع المسابقات عرف الانتصار طريق الفريق الملكي في 34 لقاء، وتعادلا الفريقين في 10 مناسبات وخسر 21 مباراة.
وودّع ريال مدريد على يد سوسيداد كأس ملك اسبانيا في آخر لقاء جمع بينهم ويخشى السقوط مجدداً وفي آخر خمسة مباريات وقع الريال في فخ الهزيمة 3 مرات وفاز في مباراتين فقط.
ويفتقد الريال في مواجهة اليوم نجمه ن الشاب رينير جيسوس  حيث ضربت الإصابة الاعب قبيل مواجهة النادي الملكي مع ريال سوسيداد ضمن منافسات الدوري الإسباني حسبما نشرت صحيفة سبورت الإسبانية .

عن الكاتب :

كورة مصريه
علوم و تقنيات

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *