أجايي الدوري المصري أصعب من التونسي ولاعبي الزمالك غير محترمين


تحدث لاعب الأهلي، النيجيري جونيور أجايي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في تصريحات تلفزيونيه، عن الوضع الحالي، وعن موقفه من الاستمرار مع النادي الأهلي. 


حيث أكد جونيور  أجايي في تصريحات تلفزيونيه. 

إن مركزه الأساسي في وسط الملعب إلا أنه انتقل للعب بعد ذلك في مركز رأس الحربة

وتابع "بداياتي وأنا ناشئ، كنت بلعب في وسط الملعب، ثم انتقلت إلى فريق "شوتنج ساترز" ولعبت في مركز رأس الحربة، وعندما وقعت للصفاقسي ، المدرب طلب تغيير مركزي لأكون (وينج)".

وأردف : "الدوري المصري أصعب من التونسي وهناك فرق  كبير ، في التونسي هناك لاعبين مميزين، ولكن أول مرة وصلت مصر، كنت جالسًا على دكة بدلاء الأهلي وقولت لنفسي هل هتقدر تلعب في هذا الدوري، فالأداء كان قوي جدا واللاعبين في غاية السرعة ولديهم لياقة بدنية كبيرة.
أعيش أجمل ايامي الكرويه في النادي الأهلي المصري، الجميع يحترمني ويقدرني، وهناك علاقة حب بيني وبين جمهور الأهلي، علاقة تتعلق بالأنتماء لنادي، أنا أحبهم، وهم داعمين لي دائما. 
وتابع أجاي :"الأهلي مختلف عن غيره من يدخله لا يريد الرحيل عنه، السر في جمهوره الداعم للجميع، وحائط الصد في وجه أي شخص.
وعن مباراة السوبر، قال جونيور أجاي، لاعبي الزمالك لم، تحترم الأهلي ولاعبيه، كنا الأفضل طول المباراة، ولكنهم فازوا بركات الترجيح وبعدها، شاهدت أعمال صبيانيه لاتليق بلاعبي كرة القدم، ووجدتهم، يذهبون لجمهور الأهلي، و يوجهون لهم إشارات لاتليق، هذا شئ مؤسف في كرة القدم ويثير الفتنه والتعصب.

عن الكاتب :

كورة مصريه
علوم و تقنيات

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *