الأهلي يعلن أستمرار فايلر مع الفريق لمدة موسمين


أصدر مجلس إدارة الأهلي برئاسة الكابتن  محمود الخطيب، بيانًا رسميًا بشأن آخر تطورات تجديد عقد المدير الفني للفريق الأول رينيه فايلر مع القلعة الحمراء، مؤكدًا أنه تم الاتفاق مع المدرب السويسري على التجديد لمدة موسمين.

وأوضح الأهلي أنه اتم الاتفاق مع المدرب السويسري فايلر علي تجديد عقده لمدة موسمين مع الأحمر، مؤكدًا أن ما يتم تدواله من أخبار بالتفاوض مع أحد المدربين عار تمامًا عن الصحة.
 أعلن المهندس خالد مرتجي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي المصري  عن كافة الأمور المتعلقة بتجديد عقد المدير الفني للأهلي، السويسري رينيه فايلر، وقال خالد مرتجي، 
أنه تم تكليفه ومعه أمير توفيق مدير التعاقدات بالأهلي من قبل الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي بإتمام إجراءات تجديد عقد فايلر بعدما أبدي المدير الفني ترحيبه بالاستمرار في مهمته الفنية خلال الفترة القادمة.

وأضاف أنه بالفعل أجري ثلاث اجتماعات عبر الفيديو كونفرانس مع فايلر ووكيله وبحضور أمير توفيق مدير التعاقدات على مدار ثلاثة أيام. وانتهت هذه الاجتماعات بالاتفاق علي 
 كافة الأمور المالية والإدارية الخاصة بتجديد عقد المدرب السويسري، لمدة عامين قادمين وتم عرض نتائج هذه الاجتماعات علي الكابتن محمود الخطيب والذي وافق علي كل ما تم الاتفاق عليه مع المدير الفني وبالتالي لم تكن هناك مشكلة أو خلاف في هذا الشأن خاصة أن رغبة التجديد متبادلة بين الطرفين.
النادي متمسك باستمرار فايلر لأنه مدرب متميز ويسير بخطي ثابتة وحقق نتائج رائعة وهناك قناعة كاملة بمقوماته الشخصية التي يملكها ويليق بالأهلي، في المقابل رحب فايلر بشدة بتجديد عقده وعبر عن ارتياحه الكامل بمنظومة العمل في الأهلي وأنه يلقي معاملة محترمة ومحترفة، ويريد أن يستكمل مشواره الناجح الذي بدأه منذ توليه المهمة. على كافة الأمور المالية والإدارية الخاصة بتجديد عقده لمدة عامين قادمين. 
ومن المقرر ان يقوم فايلر بالتوقيع الرسمي بعد العوده من الأجازه التي يقضيها مع أسرته في سويسرا حاليا. 

عن الكاتب :

كورة مصريه
علوم و تقنيات

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *