مرتضي منصور سيتم محاسبة خالد الغندور وفاروق جعفر خايف بعد تسريب عقد أبنه




صرح مرتضي منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، انه يرفض ماتحدث به فاروق جعفر نجم الزمالك السابق، عبر قناة الزمالك مساء الثلاثاء، وقال منصور، انه سيقوم بمعاقبة خالد الغندور، مقدم برنامج زملكاوى في قناة الزمالك، بسبب ماقاله من تصريحات ورسائل للأهلي وسيد عبد الحفيظ. 

وكان خالد الغندور قد وجه رسالة شكر لنادي الأهلي ومدير الكره بالنادي سيد عبد الحفيظ، بعد دعم الأخير له بسبب إصابة ابنته بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وقال مرتضي منصور، لي تحفظ علي ما قيل من فاروق جعفر في حلقة الثلاثاء، بقناة الزمالك، لم يكن موفق فيما قاله، نحن اخوه مع جماهير الأهلي، وليس مجلس إدارته ومحمود الخطيب، لو تري يا فاروق ان الخطيب رجل محترم فهذا شأنك، نحن لا نهتز أو ترتعش. 



وتابع منصور، مع احترامي لخالد الغندور، لايجب ان يقوم بتلويث قناة الزمالك بإسم، سيد عبد الحفيظ، اذا أراد أن يشكره، فليتصل به، تليفونيآ، بعيدآ عن قناة الزمالك.واختتم منصور، عبد الحفيظ يهين الزمالك كل يوم عبر تصريحاته، وسيتم محاسبة خالد الغندور علي ما قاله، وفاروق جعفر لابد أن يعلم اننا لسنا ضعفاء، وأوع تسريب عقد ابنك يخليك تتغير يا فاروق. 

عن الكاتب :

تشاهدون اليوم علي koora9090, كلاسيكو الأرض برشلونه وريال مدريد 4 عصرآ مانشيستر يونايتد وتشيلسي 6.30 مساء ليفربول وشيفيلد يونايتد 9 مساء
كورة مصريه
علوم و تقنيات

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *