Uncategorized

كلاكيت 13 مره الأهلي يتقدم ببلاغ لنائب العام ضد تجاوزات مرتضي منصور

طلب رئيس النادي الاهلي الكابتن محمود الخطيب اليوم  من الشئون القانونيه في الاهلي بتقديم بلاغ الي النائب العام ضد تجاوزات رئيس نادي الزمالك مرتضي منصور, بسبب تصريحات الاخير في فيديو قام ببثه عبر صفحته عبر وسائل التواصل وتجاوز فيه من جديد ضد الاهلي .

وبناء عليه، تقدم النادي الأهلي ببلاغ جديد إلى النائب العام، حيث اعتبر أن ما جاء خلال الفيديو هو محاولة للتأثير على سير التحقيقات التي تجريها النيابة العامة بخصوص البلاغات الـ١٢ المقدمة من رئيس الأهلي ضد رئيس الزمالك وتجاوزاته التي تسيء لكل المجتمع المصري.

واعلنت الادارة القانونيه ان تكليف رئيس الاهلي بسبب الحفاظ علي حقوق النادي ، وعدم التفريط في حقوق الاهلي وقياداته  ورموزه، خاصة أن رئيس الزمالك لم يتوقف في حديثه الأخير عن الإساءات غير الأخلاقية والاتهامات الباطلة وهو ما يتعارض مع قيم المجتمع التي ترفض كل هذه التصرفات، خاصة الخوض في الأعراض والإساءة للأمهات.

وأكد الأهلي في بيان رسمي  أن ما تناوله رئيس الزمالك في الفيديو الأخير أمور من شأنها التأثير على تحقيقات النيابة العامة التي تجريها في البلاغات التي تقدم بها الخطيب ضد مرتضى منصور وهي جريمة معاقب عليها بالمادتين ١٨٦، ١٨٧ من قانون العقوبات.

مقالات ذات صلة

إغلاق