شوبير يكشف تفاصيل عرض الأهلى لشراء رمضان صبحى

شوبير يكشف تفاصيل عرض الأهلى لشراء رمضان صبحى من هيدرسفيلد الانجليزى

كشف الاعلامي أحمد شوبير، نجم الأهلى السابق أن هناك عرضًا من النادي الأهلي، تم تجهيزه لنادي هيدرسفيلد الإنجليزي للتعاقد مع رمضان صبحي بشكل نهائي خلال الفترة القادمة، موضحًا أن لجنة تخطيط الكرة بالأهلى طلبت ضم رمضان بشكل نهائى وعدم الاكتفاء باستعارته فقط.
وقال شوبير فى تصريحات إذاعية اليوم الثلاثاء عبر راديو "أون سبورت إف ام": "الأهلي تقدم بعرضا جديدا إلى نادي هيدرسفيلد منذ 48 ساعة من أجل التعاقد مع رمضان صبحى، وقيمة العرض 2.5 مليون جنيه استرليني، خاصة أن هناك رغبة من الجميع داخل النادى فى استمرار رمضان مع الفريق".
وأضاف شوبير "النادي الإنجليزي متمسك باللاعب وبالحصول على أعلى قيمة، وربما تصل الصفقة لـ3 مليون استرليني، لكن المؤكد أن اللاعب لن يستمر مع هيدرسفيلد لأنه لا يرغب فى اللعب في دورى الدرجة الأولى، وهو ما يعزز من استمرار رمضان فى صفوف الأهلى خلال المرحلة المقبلة".
وكشف شوبير أن رمضان صبحي فى حالة عدم توصله لاتفاق مع هيدرسفيلد، لن يلعب في مصر لأى ناد آخر بخلاف النادى الأهلى، لقناعته أنه بيته الذى نشأ فيه ومن الصعب عليه ارتداء قميص اى ناد آخر.

عن الكاتب :

تشاهدون اليوم علي koora9090, كلاسيكو الأرض برشلونه وريال مدريد 4 عصرآ مانشيستر يونايتد وتشيلسي 6.30 مساء ليفربول وشيفيلد يونايتد 9 مساء
كورة مصريه
علوم و تقنيات

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *