ديانج:مستمر مع الأهلي الإعلام المصري كاذب أنا في غول إفريقيا

صرح صباح اليوم السبت، لاعب النادي الأهلي، المالي، أليو ديانج، لمراسل koora9090، أن هناك بعض التصريحات التي نشرت عبر أحد المواقع، الخاصه بوجوده في النادي الأهلي، غير صحيحه تماما وتم تحريفها، ولا أعلم كيف لهؤلاء ان يمثلوا الأعلام المصري. 
وقال المالي أليو ديانج : وجودي في النادي الأهلي هو أحد أحلام حياتي، وكان أسعد يوم في حياتي عند قدومي لنادي الأهلي وفضلته علي الكثير من الأنديه الأوروبيه، والمسؤولين في الأهلي ونادي مولودية الجزائر يعلمون ذلك، فكيف اقول انني أتيت هنا بالصدفه او لسوء الحظ كما يقال، أعشق الأهلي وجمهوره، أحلم بالأحتراف في أكبر الأنديه الأوروبيه، ولكن أن لم يحدث انا متواجد في أكبر نادي في أفريقيا، وأحد أكبر أندية العالم، الأهلي مثل برشلونه وريال مدريد، فريق كبير له جمهور وشعبيه في كل مكان، منذ الصغر وأي لاعب يحلم بالتواجد في هذا النادي الكبير.
وتابع : ماقلته عند سؤالي عن العروض التي قدمت لي عندما كنت في مولودية الجزائر، قلت كانت، هناك عروض من انديه أوروبيه، وكان حلمي الأحتراف ولكن عرض الأهلي كان الأفضل لي ولنادي الجزائري في كل شئ، فالأهلي لايمكن أن يتم رفضه أبدا، ووافقت علي الفور، وأعلم أن الأهلي لايقف في طريق أي لاعب، بالعكس هنا نلمع ونكتسب الخبرات ونحقق البطولات والمجد ويعرفنا الجميع،ومازال لدي الكثير لأقدمه لنادي الأهلي وجمهوره.
وأختمم ديانج: عقدي مع الأهلي 5 سنوات هل يعقل أن أوقع 5 سنوات وأنا لا أرغب في تكملة مع الأهلي أو التواجد في صفوفه!! أنا في صفوف غول أفريقيا كما كان يقول الجمهور الجزائري حينما كنت ألعب هناك. 

عن الكاتب :

انتظرونا الجمعه 23 أكتوبر بث مباشر مباراة الأهلي والوداد في دورى أبطال أفريقيا احتفظ بالموقع في مفضلتك
كورة مصريه
علوم و تقنيات

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *