كارتيرون منافسة الأهلي علي المركز الأول مستحيله هدفي دورى الأبطال



صرح المدير الفني لنادي الزمالك، الفرنسى باتريس كارتيرون،انه يعلم أن منافسة الأهلى على لقب الدورى هذا الموسم أمر مستحيل، نظرًا لفارق النقاط الكبير بين الأهلي والزمالك ، مؤكدآ في الوقت ذاته أنه سيبذل قصارى جهده من أجل المنافسه وحصد المركز الثاني. 
وتابع كارتيرون : هدفنا هذا الموسم هو الفوز لدورى أبطال أفريقيا وتحقيق اللقب الغائب منذ 16 عام علي نادي الزمالك. 
وأردف : نسابق الزمن لنكون جاهزين،والقائمة بالكامل ستشارك في المباريات الودية استعدادا لأستئناف النشاط. 
وأوضح  كارتيرون في تصريحات تلفزيونيه  عبر برنامج "جمهور الثالثة" هدفي الوصول للمركز الثاني بعد خوض المباريات المؤجلة من أجل المشاركة في مسابقة دوري أبطال أفريقيا في الموسم المقبل".

 وعن المنافسه في دورى أبطال افريقيا قال "الاتحاد الأفريقي تعامل بذكاء من خلال إقامة مباريات دور نصف النهائي من لقاء واحد وعلى ملعب محايد بسبب الظروف الراهنة".

وتابع :"الهدف الآن تخطي دور نصف النهائي والوصول للمباراة النهائية من أجل تحقيق اللقب الغائب عن خزائن النادي منذ فتره طويله جدا. 

من الجدير بالذكر ان نادي  الزمالك يحتل حاليا المركز الرابع في مسابقة الدورى المصري "دورى we", برصيد 31 نقطة من 16 مباراة خاضها الزمالك في المسابقة ويبعد الزمالك عن غريمة التقليدى الأهلي بفارق 18 نقطة مع امتلاك الأهلي مباراة مؤجلة أمام إنبي ستقام في الأسبوع الأول من أغسطس المقبل، بعد قرار الأتحاد المصري لكرة القدم استئناف النشاط الكروى في أغسطس المقبل. 

..

عن الكاتب :

انتظرونا الجمعه 23 أكتوبر بث مباشر مباراة الأهلي والوداد في دورى أبطال أفريقيا احتفظ بالموقع في مفضلتك
كورة مصريه
علوم و تقنيات

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *