Uncategorized

حسام عاشور يعلن تركي أل الشيح يحب الأهلي أكثر من مجلس الإدارة ويهاجم عبد الحفيظ


أعلن حسام عاشور لاعب النادي الأهلي السابق، عن تواصله مع وزير الترفيه السعودي، تركي آل الشيخ الرئيس الشرفي السابق للقلعة الحمراء بطلب من إدارة النادي للتنسيق بشأن مباراة اعتزاله.

وجاء ذلك خلال  تصريحاته لقناة “النهار”  في برنامج  يقدمه لاعب الزمالك السابق، أحمد حسام ميدو، حيث قال حسام عاشور “طلبت مني إدارة النادي الأهلي التواصل مع تركي آل الشيخ بعد الاتفاق بأنه سيتولى مهمة مباراة اعتزالي بعد موافقتي على عرض النادي بعدم الاستمرار في الملاعب”.

وتابع عاشور “تواصلت مع، محمد العاصي ممثل تركي آل الشيخ وأخبرني بأن المستشار السعودي مستعد لتقديم أي شيء، وقال لي نصاً على لسانه -طلباتك أوامر-، لكنني تواصلت معه بشكل مباشر بعد ذلك بمعرفة إدارة النادي الأهلي”.

وواصل عاشور :”كان الاتفاق أن يعلن تركي آل الشيخ عبر مواقع التواصل الاجتماعي تكفله بمباراة الاعتزال وفي نفس الوقت يصدر بيان من الأهلي بشأن المباراة ذاتها، بالإضافة إلى فيديو أعلن خلاله اعتزالي”.

يُذكر إن المدرب السويسري رينيه فايلر رفض تجديد عقد حسام عاشور الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري، ليصبح اللاعب حراً قبل أن يقرر الاعتزال.

وعن تركي آل الشيخ قال عاشور :”هذا الرجل يحب النادي الأهلي أكثر من المسؤولين داخل النادي، ومن مجلس الاداره، مسئولو الاهلي كانوا يشكرونه عندما يقدم خدمة للأهلي، فلماذا تعرضت لحملة عنيفة عندما فعلت الشيء نفسه وشكرته على معاملتي الطيبة وتقديم الخدمات لي في نهاية مشواري”.

وأختتم عاشور،لا يصح أن يقول سيد عبد الحفيظ أن علاقتي انتهت بالنادي الأهلي ، لست أنت من يقول ذلك، ربما علاقتي انتهت ببعض مسئولي النادي حالياً، لكن علاقتي بالأهلي ممتدة، وجماهيره لها فضل كبير علي، وجميعهم يحبونني ويحترمونني. 

مقالات ذات صلة

إغلاق