عبد الحفيظ : المال لا يصنع البطولات وموقف كهربا سليم

صرح مدير الكره بالنادي الأهلي  سيد عبدالحفيظ، أنه لن يلق باللوم على رمضان صبحي بقراره بعدم الاستمرار مع الأهلي، قائلًا  المال لا يصنع بطولات. 

وصرح  عبدالحفيظ، لقناة الأهلي عقب التعادل مع الإنتاج الحربي في الدوري: مادام اللاعب اختار الرحيل عن الأهلي وعدم الاستمرار أفضل أن أتخذ القرار الذي يمكن أن يضيف للأهلي وليس التعليق على أمر أخر. 

وتابع عبد الحفيظ : مر على الأهلي مئات اللاعبين عبر التاريخ، وكل فرد يصنع الفارق ثم يرحل، يمكن أن تكون جزء من كيان يصنع لك التاريخ والبطولات، لكن القوة الشرائية ليس الفيصل في هذا الأمر والنادي الكبير.


وأردف: "القوة الشرائية يمكن أن تكون لدى ريال مدريد لكن في فترة برشلونة سيطر على البطولات، ومانشستر سيتي امتلك القوة الشرائية لكن لم يحقق بطولات أوروبا، أنا لا ألوم اللاعب لكن علينا أن نعمل من أجل مصلحة النادي."

وفيما يخص قضية محمود كهربا وحكم الفيفا ضده بالغرامه تحدث عبد الحفيظ قائلآ : قرار فيفا انصفنا في قضية محمود عبدالمنعم كهربا، وأثبت أننا لم نكن طرف في الأمر، واللاعب يمتلك الأوراق التي يمكن أن تثبت صحة موقفه لكن في النهاية لسنا طرف في الأمر وتعاملنا بشكل مثالي." 

عن الكاتب :

تشاهدون اليوم علي koora9090, كلاسيكو الأرض برشلونه وريال مدريد 4 عصرآ مانشيستر يونايتد وتشيلسي 6.30 مساء ليفربول وشيفيلد يونايتد 9 مساء
كورة مصريه
علوم و تقنيات

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *