إكرامي الشحات : جمهور الأهلي يذبح عائلتي ولا أعلم شئ عن رمضان وشريف

https://up4net.com/uploads/up4net-148599.jpg



صرح إكرامي الشحات، حارس الأهلي السابق، عبر قناة Dmc الفضائيه، مساء السبت، أنه ليس له علاقه  بملف رمضان صبحي وقرار مغادرته للقلعة الحمراء والانتقال إلى بيراميدز، مؤكدًا أن اللاعب هو صاحب القرار.

وتابع  إكرامي في تصريحاته عبر  "دي ام سي: سأتحدث  ما يخصني بخصوص موضوع رمضان صبحي، هناك حملة شرسة ضد عائلتي، فأنا ليس لي علاقة بمواقع التواصل الاجتماعي ولا يوجد لدي حسابات بها، ولكن هناك من يهاجمني وهو لا يعلم تاريخي.

وأردف،"السوشيال ميديا" تحرك مجالس الادارات في الأندية وأحيانا تحرك دول،وما يدير تلك الصفحات هم اولاد صغار ويكتبون حسب أهوائهم الشخصية كما أن هناك لجان إلكترونية توجه الرأي العام".

وأضاف:" قضيت 50 عاما داخل الأهلي كلاعب ومدرب فلم يصدر مني أي مشكلة أنا وأولادي، والآن يتم مهاجمتي رغم أنني ليس لي علاقة بالموضوع".

وتحدث اكرامي، أنه قبل 4 أعوام حين كان يرغب رمضان في الاحتراف لم أتدخل في هذا الأمر خلال مفاوضاته مع الأهلي، وأيضا تكرر الأمر في ظل رغبة الأهلي قبل عامين لاعادته فلم يتحدث معي أي مسؤول بشأن هذا الملف.

واختتم : فينا يخص تغريدات أبني شريف  لا أعلم أي شيء عنها وارسلت لي عبر الهاتف منذ قليل، وهناك أمور داخل النادي الأهلي احيانا تكون اكبر من الجميع، اتحدى اي مسؤول انه يكون اتصل بي بشأن ملف رمضان صبحي. 

عن الكاتب :

كورة مصريه
علوم و تقنيات

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *