مرتضي منصور : كهربا سهران في الكباريهات والزمالك يقترب من ثلاثي بيراميدز

تحدث رئيس نادي الزمالك، مرتضي منصور، عبر قناة ten  الفضائيه ،حيث قال مرتضى منصور، كهربا قام يضرب سيد عبد الحفيظ ومن حق الاهلي ينفي  مثلما شاء، أثق في ما أقوله، كهربا ضرب سيد عبد الحفيظ، وقام بسب جمهور الأهلي والنادي بشكل عام".

وتابع رئيس الزمالك :بجب على  الأهلي عمل تحليل طبي لكهربا قبل توقيع العقوبة، لكي يتم الكشف عن السموم التي في جسده، وعلى النادي الأهلي تحري الأماكن التي يذهب إليها اللاعب. 

وأضاف :كهربا نحس علي  الأهلي منذ دخوله النادي، سيدفع غرامه ماليه قيمتها  (2 مليون دولار) الموقعة من الفيفا، لأن الأهلي هو من خطف اللاعب وليس النادي البرتغالي. 

وأردف رئيس الزمالك :"لو ارتكب محمود كهربا مثل تلك الواقعة داخل نادي الزمالك لقمت بتعليقه على بوابات نادي الزمالك من قدميه، لقد كان يتسبب يومياً في أزمات ويسهر لحد الصبح في الكباريهات  عندما كان لاعباً للزمالك.

وبخصوص ما أثير حول اللاعب التونسي فرجاني ساسي قاال مرتضي منصور، يتبقى في عقده موسم ونصف مثل يوسف أوباما وعبد الله جمعة، الثلاثي سيجدد، أخبروني أنهم سيوقعون على بياض. 

وواصل مرتضى :"ساسي لن يرحل وهو لاعب ملتزم، نادي الزمالك يدفع مرتبات لاعبيه في موعدها، يوفر مدرب متميز ومشرف على الكرة مجتهد، وليس لدينا أي أزمات".

وأختتم مرتضي منصور  :طلبت من رئيس نادي بيراميدز ثلاثة لاعبين، وسنجلس للتفاوض بعد انتهاء الموسم الجاري، وخاصة بطولة دوري أبطال إفريقيا.

يذكر أن النادي الأهلي قد قام بتوقيع غرامه ماليه قيمتها مليون جنيه مصري علي لاعب الفريق، محمود عبد المنعم كهربا، بسبب ما بدر منه تجاه زميلة في الفريق، محمد الشناوى. 

عن الكاتب :

انتظرونا الجمعه 23 أكتوبر بث مباشر مباراة الأهلي والوداد في دورى أبطال أفريقيا احتفظ بالموقع في مفضلتك
كورة مصريه
علوم و تقنيات

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *