مرتضي منصور : توسلت الي كارتيرون من أجل جمهور الزمالك


أعلن مرتضى منصور، رئيس الزمالك، أنه قام بالتحاليل علي المدير الفني الفرنسي، باتريس كارتيرون من أجل استمراره مع الزمالك ولكنه فضل الرحيل عن النادي، مشيرا إلى أنه لم يبلغ الإدارة بتلقيه أي عرض رسمي. 

وتم نشر فيديو عبر  قناة الزمالك  من اجتماع مجلس إدارة النادي اليوم الثلاثاء، والذي قال فيه رئيس الزمالك "طلب كارتيرون مساء الإثنين الرحيل وأبلغ أمير مرتضي بقراره وانه يعتذر عن عدم استكمال مهمته وسيدفع الشرط الجزائي".

وأضاف منصور : "عندما استفسرنا عن سبب رغبة كارتيرون في الرحيل، قال إنه مرهق من ضغط المباريات وبعض الظروف، وقال كيف أتعادل مع سموحة بهذا الفريق، وإنه يرغب في السفر صباح اليوم التالي".

وظهر رئيس الزمالك في الفيديو وهو يتحايل علي كارتيرون من أجل الاستمرار مع الزمالك لمده شهر واحد فقط، حيث قال له مرتضي، خليك معانا لمده شهر فقط وهنلغي الشرط الجزائي، ونكتب ورقه فيها الكلام ده وتخليها معاك، واستمر كارتيرون في الصمت، فقال له رئيس الزمالك مستعد ان اقوم بالاتصال باي نادي انت وقعت معاه واستأذن منهم انك تخليك معانا شهر، ولكن لم تنجح كل محاولات مرتضي منصور مع كارتيرون، ورفض كارتيرون الاستمرار ودفع الشرط الجزائي لتنتهي علاقته بنادي الزمالك. 

عن الكاتب :

كورة مصريه
علوم و تقنيات

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *