اللجنة الأوليمبية سوف نلغي ونخفف عقوبة مرتضي منصور ولكن بشروط اللجنة


 صرح شريف العريان، أمين عام اللجنة الأولمبية، المصريه، عب. قناة MBC Masr, أن بيان مجلس النواب الذي طالب اللجنة الأوليمبيه، بعدم التحقيق مع رئيس الزمالك بسبب الحصانه البرلمانية، قائلًا إن اللجنة لا تستهدف حبسه لكنها تريد معاقبته بسبب مخالفات ارتكبها.

وأضاف،شريف العريان، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب،، قائلا من حق  اتحاد الكرة ان  يوقف مرتضي منصور، ويحوله للتحقيق. 

وأضاف : رئيس الزمالك لم يرتكب واقعة واحدة، واللوائح تعطينا الحق في توجيه اللوم حتى الشطب النهائي، والخطوات التي سبقت اتخاذ القرار بوقفه 4 سنوات استمرت على مدار سنوات بشكل تصعيدي، وسبق أن جرى وقفه لمدة عامين. 

وأردف شريف العريان :أن الوضع هذه المرة يختلف تماما، بسبب وجود مدونة السلوك الرياضي، حيث جرى اعتمادها في الجمعية العمومية للجنة عام 2019. 

وأشار العريان، إلى أنه يمكن تخفيف العقوبة، أو إلغائها عن رئيس الزمالك مرتضي منصور، ولكن لابد أن يتقدم بالتماس وتظلم في الأوقات القانونية، أمام اللجنة الأوليمبيه، وقد يجرى إلغاء العقوبة، لكن البلطجة وإنه يقول مش بيعترف بالهيئة الأولمبية، بالرغم من إنه قدم شكوى ضد النادي الأهلي، سابقآ أمام اللجنه الأوليمبيه. 

عن الكاتب :

كورة مصريه
علوم و تقنيات

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *