كورة مصرية

فضيحة الحكم طارق مجدي حكم تقنية ال var في مباراة الأهلي وبيراميدز

فضيحة الحكم طارق مجدي حكم تقنية ال var مباراة الاهلي وبيراميدز.

فضيحة بطلها الحكم طارق مجدي حكم تقنية الفيديو في لقاء الاهلي وبيراميدز.

اتفق خبراء التحكيم علي وجود ركلة جزاء وهدف صحيح للأهلي في مباراة بيراميدز التي انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف في مباراة شهدت أخطاء تحكيمية فجة من حكم الساحة جهاد جريشه ومن حكم تقنية ال var طارق مجدي.

في koora9090, نكشف أمام الرأي العام، السر وراء عدم احتساب حكم تقنية ال var ركلة جزاء لنادي الأهلي وهدف صحيح لمهاجم الاهلي “والتر بواليا”. وعدم تدخل الحكم طارق مجدي في أخطاء الحكم جهاد جريشه اليوم في مباراة الأهلي وبيراميدز، وغياب تقنية ال var, في اي خطأ ضد بيراميدز.

حيث علم koora9090, ان الحكم طارق مجدي علي علاقه بأحد مسؤولي بيراميدز، وأن الحكم يعمل في احد الأماكن التابعه للمدير الرياضي لنادي بيراميدز.وانها ليست المره الأولي التي يقوم طارق، مجدي بمجاملة فريق بيراميدز. مما يثير الشبهات تجاه هذا الحكم الذي تم إيقافه من قبل بسبب مجاملة نادي بيراميدز ضد نادي مصر الموسم الماضي. في واقعه شهيرة جدا حيث قام طارق مجدي بطرد ثلاث لاعبين من نادي مصر وعدم احتساب ركلة جزاء صحيحة، لنادي مصر أمام بيراميدز في مباراة الموسم الماضي التي انتهت بفوز بيراميدز بهدفين مقابل هدف. المباراة. التي تسببت في إيقاف طارق مجدي لنهاية الموسم. بعد احتجاج نادي مصر علي الحكم. الذي تحوم حولة الكثير من الشبهات.

وقتها كتبت الصفحة الرسمية لنادي مصر علي فيس بوك هذه الرسالة الي حكم اللقاء.

حيث نشرت الصفحة الرسمية نادي مصر للحكم طارق مجدي، بيت هجاء ، جاء فيه: “قل للجبان إذا تأخر سرجة.. هل أنت من شرك المنية ناجي”، وتابعت الصفحة: “تحذير الاتحاد المصري لكرة القدم ولجنة الحكام.. استقيموا يرحمكم الله.. فلا يمكن أن تتقدموا خطوة بوجود هؤلاء بينكم”.

فضيحة الحكم طارق مجدي
واليوم يكرر نفس الأخطاء بل بطريقه فجة ضد النادي الأهلي لصالح نادي بيراميدز أيضا. مما يثبت تورطة هذا الحكم في فضيحة مع بيراميدز،لابد أن يتم فتح تحقيق في هذا الملف، وكشف فساد الحكم طارق مجدي، وعلاقته المشبوهة بنادي بيراميدز.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق