Uncategorized

موسيماني اسم الاهلي مرعب و لا نخشي أحد في أفريقيا

موسيماني اسم الاهلي مرعب و لا نخشي أحد في أفريقيا. 

تحدث المدير الفني لنادي الأهلي، الجنوب إفريقي، بيتسو موسيماني، بعد مباراة الأهلي والمريخ السوداني التي انتهت بالتعادل في الجولة قبل الأخيرة من دور المجموعات لدورى أبطال أفريقيا.

موسيماني : مباراة المريخ كانت شيقة وجميلة، شاهدنا أهداف رائعة من الفريقين ، اللعب كان مفتوح، وكانت هناك أفضلية لكل فريق في كل شوط من شوطي المباراة. حيث كان المريخ الأفضل في الشوط الأول والاهلي في الثاني.

تحدث موسيماني عن اللقطة المؤثرة في أحداث اللقاء حيث قال. كانت هناك نقطة فارقة وهي ركلة الجزاء الضائعة كانت من الممكن أن تؤثر علينا بشكل اكبر لو سجلت، وقتها كنت أدرك أن المباراة انتهت.

وتابع: المريخ كان بإمكانه أن يسجل المزيد من الأهداف، بسبب تراجع مستوي الخط الدفاعي للأهلي في مباراة اليوم.

وأردف :الأهلي حجز بطاقة التأهل إلى الدور ربع النهائي، صعدنا في المركز الثاني ولكن لا نخشي اي فريق في أفريقيا، جميع الفرق التي صعدت هي من تخشي الاهلي.
الأهلي فريق كبير لدية 9 بطولات، نحترم جميع الأندية، ولا نخشى أي منافس في الدور القادم.

وأختتم موسيماني :لا أحد ممن تأهلوا على رأس مجموعتهم يتمنى مواجهة الأهلي.أنا أعلم ذلك جيدآ وشعرت بذلك حينما كنت مدربآ لغير الاهلي، أسم الاهلي مرعب.

يذكر ان الاهلي حجز بطاقة التأهل ثاني مجموعتة.بعد التعادل مساء السبت مع المريخ في السودان بهدفين لكلآ منهما. وحصد فريق سيمبا التنزاني مقعد الصدارة بفوز كبير علي فيتا برباعية مقابل هدف. ويلتقي الأهلي مع سيمبا التنزاني في الجولة الأخيرة من دور المجموعات في القاهرة 9 أبريل الجارى.

مقالات ذات صلة

إغلاق