كورة أفريقية

موسيماني الأهلي لم يتأهل بعد والجماهير تقدر حجم المعاناة

موسيماني الأهلي لم يتأهل بعد والجماهير تقدر حجم المعاناة. 

قام المدير الفني لنادي الأهلي، بيتسو موسيماني، بالإدلاء ببعض التصريحات الهامة بعد وصول بعثة الأهلي الي جنوب إفريقيا.

حيث أعلن موسيماني ” ان الفوز في مباراة صنداونز الأولى، نتيجة جيدة جدآ، لو قام احد بسؤالي قيل المباراة هل الفوز بهدفين ستكون نتيجة جيدة. سيكون ردي نعم ستكون جيدة، الفوز مهم بشكل عام ولكن لا يوجد شيء مضمون في كرة القدم، الفوز في مباراة الذهاب بهدفين لم يحسم شئ، مازال الاهلي لم يتأهل بعد. 

وتابع: تنتظرنا مباراة صعبة جدا هنا في جنوب أفريقيا، الفوز بهدفين فقط أمام صنداونز لا تعني أبدآ ضمان التأهل لنصف نهائي دوري الأبطال، مجرد حصلنا على تذكرة وفرصة، لكن لم نضمن شئ. 

وأضاف “تحدثت مع اللاعبين بعد المباراة كان من المهم أن نقوم بالحديث عن الأمور الإيجابية، قلت لهم فزنا 2-0 وهذا أمر جيد، لكننا حسمنا شوط واحد فقط، النتيجة تعطيك أفضلية بسيطة، لكن هناك شوط ثاني في مباراة العودة. 

موسيماني : لعبنا مباريات صعبة جدا خلال الفترة الأخيرة، لعبنا مباراة الزمالك في الدوري، وبعدها بثلاثة ايام فقط. لعبنا أمام صنداونز في دورى الأبطال،سنخوض لقاء الإياب، أمام صن داونز، ثم نطير لمواجهة  نهضة بركان في كأس السوبر الإفريقي. نلعب في 3 بطولات مختلفة في فترة قصيرة، نعلم حجم المسؤولية، حينما تدرب نادي كبير بحجم الأهلي. فلا بد أن تكون مستعد دائما للمنافسة وسط ضغوط ومباريات متنوعة. 

واكمل :لدينا إصابات في الفريق، مثل علي معلول وسعد سمير، وحمدي فتحي، نفتقدهم، لكنها كرة القدم، كثرة المباريات تعرض الفريق لغيابات وإصابات، يجب أن نتعامل بإحترافية، لسنا سعداء لكن الحمد لله. 

 اختتم موسيماني : الأن أشعر بحالة من السعادة لأنني موجود في بيتي جنوب إفريقيا. ولكن الآن أنا مع الأهلي وأعيش حالة من التركيز مع الفريق.  متواجد في عملي ولم أذهب لزيارة أسرتي.

جمهور الاهلي بالطبع يعلم أننا نخوض مباريات كبيرة ولدينا مسؤوليات، نعاني من إصابات وإجهاد، هم يقدرون حجم المعاناة. إن شاء الله نحاول أن نسعدهم نقاتل من أجل منح هذه الجماهير الألقاب والبطولات، حصلنا على ميدالية في كأس العالم، إن شاء الله نحقق لقب الاسبوع المقبل، نحتاج للصبر، قد نكون لسنا في أفضل مستوى حالياً. لكن إن شاء الله، نسعي ان نتحسن ونصبح افضل نعمل بكل قوة من أجل الاهلي روح الاهلي موجوده بداخلنا.

يذكر ان الاهلي يستعد لخوض لقاء الإياب أمام صن داونز في ربع نهائي دورى أبطال أفريقيا السبت المقبل في جنوب أفريقيا. 

مقالات ذات صلة

إغلاق