كورة أفريقية

الكاف يعلن السماح بحضور الجماهير في دورى الابطال والكونفيدرالية

الكاف يعلن السماح بحضور الجماهير في دورى الابطال والكونفيدرالية

  

أعلن رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، باتريس موتسيبي، السماح للأندية بحضور الجماهير في مباريات دوري الأبطال والكونفيدرالية بشرط موافقة البلد المضيف للقاء.

حيث صرح رئيس الكاف، لمراسل koora9090, في اتصال هاتفي. الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، لا مانع في حضور الجماهير مباريات قبل نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، وبطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

وتابع: لكن لا بد من إحضار الموافقات الأمنية والصحية من أجل حضور الجماهير.

وأردف: يلتزم كل نادي بالاتفاق مع الجهات الأمنية في بلده ويحضر الموافقة على حضور الجماهير.وتحديد عدد الحضور يتم من البلد وفقآ للأوضاع الداخلية في كل بلد.

الكاف يعلن السماح بحضور الجماهير في دورى الابطال والكونفيدرالية

وفيما يخص تطبيق تقنية ال Var.

قال موتسيبي: سيتم تطبيق تقنية الفيديو Var في مباريات دوري الأبطال والكونفيدرالية، هناك قرار سابق تم اتخاذه بتطبيق تقنية الفيديو في جميع مباريات دوري الأبطال. ابتداء من دور ال 8 ولكن هناك بعض المشكلات منعت تطبيق هذا الأمر في مسابقات العام الحالي. ولكن تم اتخاذ كل الإجراءات. من أجل تطبيق تقنية الفيديو في الدور قبل النهائي للكونفيدرالية، وأيضا دوري أبطال أفريقيا، وكذلك نهائي البطولتين.

 

وأختتم باتريس موتسيبي: نسعى لتطوير كرة القدم في إفريقيا هناك مشكلات وعقوبات كثيرة جدا. ونحن هنا من أجل معالجة كل ذلك وتطوير الكرة الإفريقية.

مقالات ذات صلة

إغلاق